مجموعة شبكات بشاير الزراعية الرقمية

“ بشاير “ تعقد ندوتين لمزارعي الفراولة بالتعاون مع مديرية الزراعة بالقليوبية

13/07/2020

عقدت مؤسسة اقتصاد المعرفة " بشاير " ندوتها اليوم 13 يوليو بمديرية الزراعة بالقليوبية وستعقد الندوة الاخرى الاربعاء

15 يوليو بمنطقة الكسابية بقرية القلزم، القليوبية

وقالت د.درة فيعانى رئيس مؤسسة اقتصاد المعرفة " بشاير " ان هدف الندوتين الوصول مع مزارعى الفرولةً وصغار المزارعين لاهمية تطبيق الممارسات الجيدة والاستخدام الآمن للمبيدات للنجاح في منظومة التكويد وطرق الدخول في افضل التعاقدات مع المصدرين والمصانع.

واضافت فى تصريحات خاصة اليوم بما ان البرنامج الجديد مبنى على تجميع المزارعين في مجموعات طبقا لتواجد مزارعهم في كل حوض، فقمنا بتنظيم ندوتين في كلا من قرية ميت كنانة وقرية القلزم وهما يمثلا اكبرمساحة لزراعة الفراولة ويهمنا في هذا الصدد أهمية تأكيد مشاركتكم في الندوتين:




بهدف رئيسى تدشين البرنامج الجديد للتسويق والتكويد لمزارعىالفراولة في القليوبية من خلال شبكات بشاير / مؤسسة اقتصاد المعرفة.


واضافت فيعانى تحدث فى الندوة الخبراء والأكاديميين بكليات الزراعة ووزارة الزراعة


م.احمد حسن زايد وكيل وزارة الزراعة ومدير زراعة القل

يوبية، ود. محمد المنسى الحجر الزراعى، د.سمر شعرواى هيئة سلامة الغذاء وأحدثت عن أساليب التسجيل للمنتج والمزارع بهيئة سلامة الغذاء وتحدث الخبير الدولى مستشار شبكة بشاير الدكتور محمد قاسم تحدث عن تقديم محتويات البرنامج الحديد لبشاير تدشين البرنامج الجديد للتسويق والتكويد لمزارعىالفراولة، وتحدثت د.درة فيعانى حول الأساليب الحديثة للتسويق والتعاقد مع المصدرين والمصانع وكيفية التواصل بين المزراع والمصدر والمصانع المحلية