كريم ابوغالي عضو مجلس إدارة غرفة الحبوب ومالك شركة ” ريجينا ” ل ” العالم اليوم”:  شاركنا بمبادرة “كلنا واحد في شمال سيناء” ومعرض “سوبر ماركت”

كريم ابوغالي عضو مجلس إدارة غرفة الحبوب ومالك شركة ” ريجينا ” ل ” العالم اليوم”: شاركنا بمبادرة “كلنا واحد في شمال سيناء” ومعرض “سوبر ماركت”

كشف كريم ابوغالي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة الحبوب وعضو المجلس التصديري للصناعات الغذائية ومالك شركة ” ريجينا ” عن قيامه بالمشاركة من خلال المبادرة التي اطلقها” ولادك في ضهرك يا مصر ”  مع مبادرة “كلنا واحد في شمال سيناء” والتي نظمتها وزارة الداخلية ويشرف عليها اللواء محمد فتح الله مساعد اول وزير الداخلية ومدير قطاع مباحث التموين لتوفير المكرونة باسعار. مخفضة في إطار تحركات الحكومة لتوفير السلع المختلفة بكافة محافظات الجمهورية .

ووفق مبادرة “ولادك في ضهرك يا مصر ”  تقوم شركة “ريجينا ” بتقديم خصومات علي كافة منتجاتها من المكرونة  تتراوح ما بين 30 الي 40% في جميع شوادر “أهلا رمضان ” المقامة علي مستوي محافظات الجمهورية المختلفة .

واشار ابوغالي في تصريحات  ل ” العالم اليوم ” الي مشاركته بمعرض سوبر ماركت أهلا رمضان والذي افتتحه رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي ووزير التموين الدكتور علي المصيلحي وان الدكتور مدبولي قد قام بزيارة جناح الشركة واستمع من خلال وزير التموين  لتفاصيل مبادرة ولادك في ضهرك يا مصر التي قدمتها.

 وقال   ان المبادرة هدفها الوقوف بجانب الدولة والمستهلكين في ظل الغلاء المتزايد الذي طال جميع السلع والمنتجات ، مشيرا الي ان ذلك يعد جزء من مسؤوليته الاجتماعية كشركة وقطاع خاص تجاه الدولة .

واوضح ابوغالي ان  التخفيضات التي يقدمها  ستستمر حتي نهاية شهر رمضان وانهم سيقوموا خلالها بطرح نحو مليون كيلو مكرونة بما يكفي 6 مليون فرد في معارض أهلا رمضان ، مشيرا الي ما شهدته منتجات الشركة من إقبال ضخم خلال مشاركتها بمعرض سوبر ماركت .

وقال ان تلك الخصومات والتخفيضات يتم تقديمها رغم الارتفاع الشديد بالتكلفة الإنتاجية الذي تواجهه الشركة وكافة الشركات العاملة في النشاط الاقتصادي ، مشيرا الي قيامه بتوجيه ميزانية الإعلانات والتسويق لتقديم سلع رخيصة للمستهلك.

هذا وقد شهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الثلاثاء الماضي افتتاح معرض “أهلا رمضان” الرئيسي بمحافظة القاهرة وذلك بحضور الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة  وعدد من مسئولي الجهات المعنية.

وجدد مدبولي، فى مستهل جولته فى أرجاء المعرض الإشارة إلى حرص أجهزة الدولة المعنية على توفير مختلف السلع الضرورية للمواطنين بالكميات والأسعار المناسبة، هذا إلى جانب استمرار التنسيق والتعاون فى هذا الصدد مع مختلف الجهات والشركاء من مؤسسات القطاع الخاص، وكذا المتابعة الدورية لحركة الأسواق، ضماناً لتوافر هذه السلع.

ولفت رئيس الوزراء إلى أنه تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية تم تبكير موعد افتتاح معارض “أهلاً رمضان”، على مستوى الجمهورية، والتوسع فى إقامة المزيد من المنافذ والمعارض، حيث بدأت تلك المعارض نشاطها منذ مطلع يناير الماضى، وذلك بالنظر لدورها فى إتاحة السلع والمنتجات الضرورية للمواطنين بأسعار مناسبة، وإحداث المزيد من التوازن والاستقرار فى حركة الأسواق.

وتفقد رئيس الوزراء ومرافقوه، جانباً كبيراً من أجنحة المعرض للوقوف على توافر مختلف المواد الغذائية والسلع الأساسية واللحوم والدواجن، تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، والتأكد من تطبيق التخفيضات وعروض الأسعار المعلن عنها فى هذا الصدد، تلبية لمتطلبات المواطنين فى الحصول على مختلف احتياجاتهم بأسعار مناسبة.

 وأشار الدكتور على المصيلحى إلى جهود توفير السلع والتوسع فى إقامة المزيد من معارض “أهلاً رمضان” بمختلف محافظات الجمهورية، موضحاً أنه يتم توفير مختلف السلع الأساسية بخصومات تصل إلى 30% في أكثر من 500 منفذ بمختلف ربوع الجمهورية، وذلك بخلاف مئات من المنافذ المتنقلة التي تجوب القرى والنجوع، وتتكامل مع 1200 ركن بالسلاسل التجارية، و1300 فرع للمجمعات الاستهلاكية، إلى جانب منافذ وزارات الدفاع، والداخلية، والتموين والتجارة الداخلية، والزراعة، والتنمية المحلية، فضلا عن توزيع صكوك مؤمنة بدلاً من كرتونة رمضان، توزع من خلال المحافظين اعتمادا على قواعد بيانات وزارة التضامن، الخاصة بالأسر الأولى بالرعاية.

وأكد وزير التموين أن السلع المطروحة بمختلف المنافذ هي نفس السلع المطروحة بالأسواق بنفس الجودة والتعبئة، ولكن بأسعار مخفضة، وهى متاحة للمواطن فقط، ويحظر إعادة بيعها من خلال المحال التجارية التي سيتم تطبيق عقوبات عليها إذا تداولت تلك السلع الموجودة بمعارض “أهلا رمضان”.

المشاركة على منصات التواصل: