” إيديتا”  تعقد شراكة مع جمعية خير و بركة ومؤسسة المرأة الجديدة لدعم الصحة والتغذية بالمناطق الأشد احتياجا

” إيديتا” تعقد شراكة مع جمعية خير و بركة ومؤسسة المرأة الجديدة لدعم الصحة والتغذية بالمناطق الأشد احتياجا

أعلنت شركة  ” ايديتا ” للصناعات الغذائية كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L (– الرائدة بصناعة الاغذية الخفيفة المعبأة أليا في مصر – عن توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة إيديتا للتنمية الاجتماعية وجمعية خير وبركة ومؤسسة المرأة الجديدة , وذلك في اطار مساعى الشركة المستمرة لتمكين المجتمعات الأشد احتياجا .

 وبموجب هذة الشراكة سيتم تنفيذ مشروع مدته 30 شهرا ممول بتبرع من شركة إيديتا للصناعات الغذائية بقيمه 3 مليون جنية , لمعالجة أزمه الإصابة بضعف النمو المزمن المنتشرة في مناطق عزبة خير الله والاسمرات بسبب سوء التغذية .

وتأتى هذه الشراكة الاستراتيجية في إطار التزام مؤسسة إيديتا للتنمية الاجتماعية الدائم بمبادرات المسْوليات الاجتماعية , وفي مقدمتها مبادرات التعليم والرعاية الصحية . فعقب شراكتها الناجحة مع مؤسسة ” علمنى ” لتمكين أبناء مجتمعاتنا من الشباب من الاستفادة ببرامج التعليم الجيد , تعمل إيديتا في الوقت الراهن على التوسع بنطاق مردودها الإيجابي , ليشمل معالجة تحديات الرعايةالصحية التى تواجه المجتمعات الإشد احتياجا في مختلف انحاء مصر . وتواصل إيديتا مساعيها لاحداث تغير ملموس لحياه أبناء المجتمعات الفقيره , من خلال مبادراتها للتنمية المستدامه على صعيدي التعليم والرعاية الصحية .

وفي هذا السياق , أكد المهندس هانى برزي رئيس مجلس ادارة شركة ايديتا  إيمان الشركة الكامل بأن خدمات الرعاية  الصحية والتعليم تمثل الركيزة الاساسية للتنمية المستدامة وتحسين جودة حياة المواطنين . 

واضاف  ان  إيديتا تؤمن بدورها في تعظيم المردود الايجابي على المجتمعات التي تعمل بها . وفي إطار النتائج الايجابية لشراكة إيديتا مع مؤسسة ” علمنى ” تسعي الشركة حاليا لتعزيز استفادة أبناء المجتمعات الأشد احتياجا في عزبة خير الله والأسمرات من خدمات الرعاية الصحية , وذلك من خلال تعاونها مع جمعية خير وبركة ومؤسسة المرأة الجديدة . وأضاف برزى ان شركة إيديتا تمضي قدماً لتحقيق أهدافها الإجتماعية المتمثلة في إحداث تغيير ملموس في حياة  أبناء المجتمعات الأشد احتياجاً .

المشاركة على منصات التواصل: