إنهاء النزاعات بين «الريف المصرى» وواضعى اليد

إنهاء النزاعات بين «الريف المصرى» وواضعى اليد

انتهت شركة تنمية الريف المصرى الجديد من تسويات وإنهاء النزاعات مع عدد كبير من واضعى اليد، مع إتمام المزيد من التعاقدات الجديدة التى تم توقيعها على مدار الأشهر الماضية. وقال المهندس عمرو عبدالوهاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، إن جهود التسويات وتقنين الأوضاع مع واضعى اليد على أراضى «الريف المصرى الجديد»، تتم وفقًا للتواريخ والضوابط التى أعلنتها الشركة، بما يضمن إنهاء عمليات وضع اليد على أراضى المشروع بالكامل وحصول الدولة وجميع الأطراف المعنية على كافة حقوقهم القانونية.

وأضاف «عبدالوهاب» أن الشركة تنفذ أعمال شق وتمهيد 500 كيلو طرق ومدقات بأراضى مشروع الـ1.5 مليون فدان فى منطقة غرب المنيا، موضحًا أن ذلك يأتى بناءً على خطة الشركة للتعجيل بإحداث التنمية ومضاعفة الخدمات فى مختلف أراضى «الريف الجديد».

إلى ذلك أعلنت الشركة بدء تسليم كميات من الأسمدة بالأسعار المدعمة للمنتفعين الجادين بمختلف مواقع المشروع، من فئات صغار المزارعين وصغار المستثمرين، ممن قاموا بالفعل بإجراء عمليات زراعة وتنمية قطع الأراضى المخصصة لهم، موضحة أن هذه المبادرة التشجيعية والداعمة لمنتفعى أراضى المشروع تأتى استكمالا للمبادرات التى تطلقها الشركة لتحفيز ودعم عملائها للتيسير عليهم وتحفيزهم نحو المضى قدمًا فى إتمام عمليات الاستصلاح والاستزراع والتنمية وفق المخططات الموضوعة لمشروعاتهم.

وأشارت تقارير للشركة إلى أنه على المستوفين للشروط والراغبين فى الانتفاع بهذا الحافز، من منتفعى المشروع القومى، التقدم بطلباتهم لدى الشركة، موضحين المنطقة التى تقع بها مشروعاتهم، ونوع التعاقد والمساحة المزروعة، على أن تقوم الشركة بإجراء معاينات على الطبيعة.

المشاركة على منصات التواصل: