الرئيس السيسي يتابع الموقف التنفيذى لـ«مدينة العدالة»

الرئيس السيسي يتابع الموقف التنفيذى لـ«مدينة العدالة»

تابع الرئيس عبدالفتاح السيسى، الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات التابعة لوزارة العدل، خاصة مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة، التي ستضم مجمعًا مركزيًا للمحاكم ومركزًا للدراسات، وغيرها من المنشآت الخدمية المختلفة.

وقال المستشار أحمد فهمى، المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسى، وجه خلال اجتماعه مع المستشار عمر مروان، وزير العدل، واللواء أحمد العزازى، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بالحرص على أن يتكامل إنشاء مدينة العدالة مع الجهود الحالية للتطوير الشامل لمنظومة التقاضى بالدولة، خاصة من خلال تعزيز الكوادر البشرية والكفاءات الفنية القضائية، وتطوير الجانب التقنى والتكنولوجى بمنظومة عمل المحاكم على مستوى الجمهورية.

إلى ذلك، عقد الرئيس السيسى، اجتماعًا مع اللواء أركان حرب، وليد أبوالمجد، مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، واللواء أحمد العزازى، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء إسلام عطية، رئيس الشركة الوطنية للثروة السمكية والأحياء المائية.

وخلال اللقاء، تم عرض الموقف التنفيذى لعدد من مشروعات جهاز الخدمة الوطنية، لا سيما في مجال تنمية الثروة السمكية، والتى تهدف إلى زيادة نسب الاكتفاء الذاتى، بالإضافة لتوفير المزيد من فرص العمل، في إطار جهود تحقيق الأمن الغذائى للمواطنين، ودفع عملية التنمية الشاملة على مختلف المحاور بالدولة.

المشاركة على منصات التواصل: