الذكرى السنوية العاشرة للخطوط التوجيهية الطوعية لتأمين مصايد الأسماك المستدامة صغيرة النطاق في سياق الأمن الغذائي والقضاء على الفقر (المبادئ التوجيهية لمصايد الأسماك الصغيرة)

الذكرى السنوية العاشرة للخطوط التوجيهية الطوعية لتأمين مصايد الأسماك المستدامة صغيرة النطاق في سياق الأمن الغذائي والقضاء على الفقر (المبادئ التوجيهية لمصايد الأسماك الصغيرة)

نود أن نذكركم بالدعوة المستمرة لتقديم الطلبات "الذكرى العاشرة للخطوط التوجيهية الطوعية لتأمين مصايد الأسماك المستدامة صغيرة النطاق في سياق الأمن الغذائي والقضاء على الفقر". تم إطلاق هذه الدعوة وتيسيرها من قبل فريق سبل العيش العادلة التابع لقسم مصايد الأسماك وتربية الأحياء المائية في منظمة الأغذية والزراعة.

تمثل هذه الدعوة فرصة مهمة لتقييم مصايد الأسماك للجميع ومن المتوقع أن تسترشد بالنتائج الدورة السادسة والثلاثين للجنة مصايد الأسماك التابعة لمنظمة الأغذية والزراعة وقمة مصايد الأسماك الصغيرة لعام 2024 في الذكرى السنوية العاشرة للمبادئ التوجيهية لمصايد الأسماك الصغيرة وتنفيذها في المستقبل.

الدعوة مفتوحة حتى 4 ديسمبر 2023 ومتاحة بثلاث لغات:
الإنجليزية والإسبانية والفرنسية.

يصادف عام 2024 الذكرى السنوية العاشرة لاعتماد الخطوط التوجيهية الطوعية لتأمين مصايد الأسماك المستدامة صغيرة النطاق في سياق الأمن الغذائي والقضاء على الفقر (المبادئ التوجيهية الطوعية).
 
تتناول المبادئ الواردة في الخطوط التوجيهية لمصايد الأسماك الصغيرة السياسات والاستراتيجيات والأطر القانونية المتعلقة بمصايد الأسماك صغيرة النطاق، ولكنها تتناول أيضًا المسائل الأخرى التي تؤثر على الحياة وسبل العيش في مجتمعات الصيد. إن المبادئ التوجيهية لمصايد الأسماك الصغيرة ذات نطاق عالمي، وهي توجه الحوار وعمليات السياسات والإجراءات على المستوى الوطني والإقليمي والدولي، مما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
-------------------------------------------------- ----

تشارك السيدة نيكول فرانز، رئيسة فريق سبل العيش المنصفة في قسم مصايد الأسماك وتربية الأحياء المائية في منظمة الأغذية والزراعة، والتي قامت بتيسير هذه الدعوة، رسالتها الترحيبية للجميع:

مرحبا بكم في هذه الدعوة لتقديم!
إننا نتطلع حقًا إلى تلقي جميع مساهماتكم التي ستكون بمثابة مدخلات قيمة للغاية لعمل المنظمة المستقبلي لدعم تأمين مصايد الأسماك المستدامة صغيرة النطاق، في سياق التحول الأزرق.
Bienvenue à cet appel à propositions!
نحن نستعد بفارغ الصبر لتلقي جميع مساهماتكم، والتي ستكون باهظة للغاية للعمل المستقبلي للمنظمة من أجل ضمان دوام الصيد الحرفي، في سياق التحول الأزرق.
¡Bienvenidos a esta solitud deمساهمات! ونتطلع حقًا إلى تلقي جميع مساهماتهم التي ستوفر مبالغ كبيرة للغاية للعمل المستقبلي للمنظمة، وذلك من خلال ضمان صيد الأسماك المستدام على نطاق صغير، في سياق التحول الأزرق.
-------------------------------------------------- -
كيفية المشاركة في هذه الدعوة لتقديم الطلبات:
يرجى زيارة صفحة الاتصال على الويب لقراءة المقدمة الكاملة وتنزيل النموذج بأي من اللغات الثلاث (الإنجليزية والإسبانية والفرنسية). يرجى التسجيل / التسجيل / التسجيل في منتدى FSN، إذا لم تكن عضوًا بعد، أو "تسجيل الدخول" إلى حسابك. للأسئلة أو الدعم لتحميل النموذج الكامل، يرجى إرسال رسالة إلى fsn-moderator@fao.org.

المشاركة على منصات التواصل: