محافظ الاسكندرية: انتهاء تطوير حلقة السمك والنبي دانيال خلال شهرين وحلول قريبة للكهرباء

محافظ الاسكندرية: انتهاء تطوير حلقة السمك والنبي دانيال خلال شهرين وحلول قريبة للكهرباء

بشر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، المواطنين بانتهاء تطوير حلقة السمك وشارع  النبي دانيال خلال شهرين، مشيرًا إلى أخذه وعود طيبة من مسئولي الكهرباء بحلول الأسبوع القادم، متحدثًا عن بعض المشروعات القومية في المحافظة وهي: "بشائر الخير وتوسيع الكورنيش وميداه محطة مصر وترميم المتحف اليوناني الروماني.

 

وقال "الشريف" خلال مؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أُقيم مساء اليوم الجمعة، بتنظيم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إنه يشعر بمعاناة المواطنين من انقطاع الكهرباء المتكرر ولذلك قام بزيارة شركة الكهرباء من يومين للعمل على حل هذه المشاكل.

 

وتطرق "الشريف" في حديثه إلى مشروع تطوير حلقة السمك، قائلاً: "هنسلتم أجمل واكبر حلقة سمك في مصر كلها، والحلقة القديمة ستتجدد خلال 6 شهور وستتراوح الأسعار من المتوسطة إلى الأعلى سعرًا، وذلك بعد الانتهاء من الحلقة الجديدة.

 

وطمأن "الشريف" المواطنين أن ميدان محطة مصر جرى توكيله أمر الإدارة والتحسين والنظافة وكل مايتعلق به لشركة كبيرة تتولى مسئوليته بالكامل مردفًا أنه لذلك سيظل ناجحًا.

 

وأشار "الشريف" إلى مسابقة بين الـ10 أحياء الخاصة بعروس البحر، بعنوان "الإسكندرية تتلألأ بميادنيها" وذلك لإنشاء ميادين جديدة لأهل المحافظة وللتطوير الميادين القديمة لتتلألأ بها الشوارع، مختتمًا أنه لازال هناك لدينا مشاكل وسيعملون على حلها ولكن هذه مجرد خطوات لترجع الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط.

المشاركة على منصات التواصل: