بداية موسم تصدير العنب من محطة حاويات دمياط إلى أوروبا

بداية موسم تصدير العنب من محطة حاويات دمياط إلى أوروبا

كشف العضو المنتدب التنفيذي لشركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع الدكتور رفيق جلال عن الاتصالات التي تمت مع الخط الملاحي (MAERSK)، والتي انتهت إلى الإعلان عن بدء خدمة جديدة للتعامل مع محطة حاويات دمياط، وهي خدمة SLB (North Sea).

وقال جلال – بحسب بيان للشركة، اليوم – “إن خدمة SLB هي خدمة لنقل الحاويات المبردة “الثلاجة” من ميناء دمياط إلى موانئ أوروبا الشمالية الرئيسية، بما في ذلك لندن وروتردام وأنتويرب وبريميرهافن، وذلك في موسم تصدير المحاصيل البستانية من مصر إلى موانئ أوروبا، وهو موسم تصدير العنب عن طريق خدمة الخط الملاحي المنتظمة من شرق المتوسط إلى شمال أوروبا”.

وأوضح أنه سوف يتم شحن الحاويات “الثلاجة” من محطة حاويات دمياط علي الخدمة SLB (North Sea) بمعدل سفينة واحدة أسبوعياً بداية من منتصف شهر مايو الجاري وحتي انتهاء موسم التصدير، كما تم التنسيق الكامل مع إدارة التشغيل بالخط الملاحي (MAERSK) من أجل تيسير عمليات التشغيل علي أكمل وجه لضمان وصول البضائع إلي موانيها النهائية في أسرع وقت.

ووجه العضو المنتدب التنفيذي لشركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع الشكر والتقدير للخط الملاحي (MAERSK) على ثقته واختياره لمحطة حاويات دمياط لتكون مركزاً لتصدير المنتجات الزراعية المصرية إلى شمال أوروبا.

المشاركة على منصات التواصل: